-->
آخر الاخبار

صفات الابراج



مواصفات برج ‫ ‏الحمل


الكوكب: المريخ
البرج: ناري
الأحجار: الياقوت-الماس
يجد أصحاب برج الحمل أنفسهم كقادة حقيقيين، وبالرغم من أنهم ممتازون ببدء أو مراقبة المشاريع فلا تعتمد عليهم عند الغوص في تنفيذ تفاصيل العمل، وأصحاب برج الحمل المليئون بالطاقة يحبون فرص التحدي التي يأتي بها كل يوم جديد، كما أنهم جريئون في الكلام إلى درجة قد تقارب الفظاظة، يميلون الى التسلط والعدوانية، يعشقون المنافسة.

عاطفياً :
في العاطفة الأشخاص الحمل هم أشخاص حماسيون، مندفعون ومغامرون في الحب وسوف يكون لديهم رغبة دائمة في دفع حبهم نحو حالة استقرار جديدة، يحب مواليد الحمل التجربة وأن يوصلوا الأشياء إلى حدها الأقصى، لذا، يخوضون العديد من التجارب في حياتهم.

الرجل من برج الحمل :
الرجل الحمل مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط. الحمل رائد في الفكر والفعل وعاشق للحريّة، يحّب التّحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة، وهو قائد شجاع يهتم بأمور رعيته، ونادرًا ما يلجأ الى مرؤوسيه للوصول إلى أهدافه الخاصّة، ولا يصلح أن يكون تابعًا، يعتمد على نفسه، وفي الوقت نفسه هو أنانيّ ومعنيّ بتقدّمه الشخصيّ، طاقته الكبيرة تجعله عدوانيًّا ،متوتّرًا، مجادلًا أحيانًا، عنيدًا وحاد الطباع، لا يحتمل الإساءة، ولا ينسي الإهانة أبدًا.

المرأة من برج الحمل :
المرأة الحمل اذا تصرفت بطريقة مميزة لشخصية الحمل النموذجية ، فسيكون لديها إهتمامات خارج المنزل أو لديها مهنة ، وهي قادرة على التغلب على المصاعب بنجاح، وغالباً ما تكون متحمسة ومتفائلة، وتتصرف بطريقة مباشرة وواضحة، وهي أنيقة جداً وقوية.

يتفق مع: الأسد – القوس-الجوزاء-الدلو .
الأعمال الملائمة: رجل إطفاء، طبيب، ميكانيكي، طبيب أسنان، لاعب رياضي محترف أو رجل أعمال .
إيجابياته: محب للمغامرة- متميز- شجاع- متحمس- لديه ثقة بنفسه- سريع البديهة .
سلبياته: أناني- سريع الغضب- متهور- عديم الصبر- الطيش.
مشاهير برج الحمل: مارلون براندو، بيت ديفيس، توماس جيفرسون، هوديني، ، إلتون جون، أريثا فرانكلين، غلوريا ستينيم،وليام ريتش، شارلي شابلن وجيمس كلارك .







مواصفات برج ‫ ‏الثور


الكوكب: الزهرة
البرج: ترابي
الأحجار: الزمرد – الفيروز
يحب مواليد برج الثور التمتع والكسب المادي، وهدفهم الوحيد في الحياة هو الحصول على حياة جيدة بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى، المولود الثور هو شخص فضولي ويمكن الإعتماد عليه، وكون كوكبه الزهرة فليس من المستغرب ميله الى التمتع بالأشياء بعيداً عن الجماعة، يحب مواليد الثور مختلف الفنون، ويسعون الى أن يكونوا محاطين بالجمال حتى تتحقق سعادتهم. يقدر مواليد برج الثور التقاليد، ويحبون الإخلاص، وفي أحيان عدة يكونون عاطفيين جدا، إنهم ليسوا ممن يركبون المخاطر وكذلك ليسوا عرضة لأن يسقطوا في فخ خطط الربح السريع.

عاطفياً:
في العاطفة مولود برج الثور عاطفي بصورة عميقة وهو أيضاً مخلص جداً، يقدر الإنسجام الذي يخلق حياة منزلية سعيدة، وقد يذهب الثور إلى حد التطرف في محاولاته لجعل الشريك سعيداً، وكونه مخلص جداً للأصدقاء والعائلة، يفضل الثور الصداقات طويلة الأمد وحتى أنه يبحث عن علاقات أو زواج قوي بالرغم من أن طبيعته الشهوانية قد تقوده في الطريق الخطأ، خصوصاًفي سن الشباب.

الرجل من برج الثور:
الرجل الثور يمتاز بالصلابة، العمليّة، المثابرة وقوّة الإرادة . لا أحد يقوده، لكنه يختار القائد الذي يتبعه ويثق به، ويتبعه بولاء شديد. ذو شخصية مستقرة، متوازنة ومحافظة. يتبع قوانين البلد الذي يعيش فيه ويعشق السّلام. مدرك للقيمة المادية لما يحيط به، ويحب الامتلاك، ويخاف من الوقوع في الديون. صديق مخلص وكريم ، وعاشق فوق العادة.

المرأة من برج الثور:
المرأة الثورلديها مظهر عام جميل، و شعر يظهر على الدوام بحالة ممتازة، ولديها طبيعة من الغموض تجاه نفسها لأنها لا تتباهى بجنسها كامرأة، منطوية على ذاتها، ولديها شجاعة عاطفية وأخلاقية كبيرة وإحساسها عميق.

يتفق مع: العذراء- الجدي-السرطان-الحوت .
الأعمال الملائمة : موظف بنك- فنان- محاسب-موسيقي- عامل .
إيجابياته: صبور- يمكن الاعتماد عليه- محب- من طبعه الإصرار والتصميم- هادئ ويحب الطمأنينة.
سلبياته: محب للتمك، كثير الرفض ، غير مرن، منطوي على الذات، طماع وجشع- غيور.
مشاهير برج الثور: سايموند فرويد- وليام شيكسبير- باربارا ستريزاند- ليوناردو ديفينشي- ويلي نيلسون- كاثرين هيببورن- أدولف هيتلر.









مواصفات برج ‫ ‏الجوزاء


الكوكب: عطارد
البرج: هوائي
الأحجار: العقيق
يتمتع مواليد برج الجوزاء بالفضول والذكاء الفطريين، وهم يقومون بإكتشاف الناس والأماكن في إطار بحثهم عن المعرفة، كما أنهم متألقون، ومنطلقون، وبذلك يضمنون بأنهم سيكونون مركز الإهتمام ومحط الأنظار أينما وجدوا. ولكنهم يعانون من الإزدواجية في شخصيتهم، فهم متقلبو المزاج، وطائشون وعرضة لإرتكاب النزوات. يشكل ذكاء أصحاب برج الجوزاء مفتاح وجودهم كما يشكل الدعامة الرئيسية لمهاراتهم في فن التواصل مع الآخرين، وبما أن الأشخاص الجوزاء يعشقون الكلام والتحدث فغالباً ما يكون لديهم جمهور للإستماع، علاوة على ذلك فإن الروح الخفيفة الظل والإهتمام بكل شيء تقريباً يجعلان صحبتهم رائعة.

عاطفياً:
في العاطفة ينشغل الجوزاء بصاحب الشخصية القوية والهادئة. ويميل مواليد الجوزاء الى التجربة في مختلف أوجه العلاقات الاجتماعية، وطالما بقي الشريك واضحاً، وصبوراً، ومثيراً، ومغامراً ولديه الرغبة في مناقشة تفاصيل الحياة فإن الوضع سيكون جميلاً بالنسبة إليه، ولكن مولود الجوزاء ليس بعيداً بطبعه عن الميل للتشرد والتسكع، لذا، فإنه يكون عرضة للإنفصال والطلاق.

الرجل من برج الجوزاء :
الرجل الجوزاء يحب الكلام ، والتنوع، وتحقيق الأهداف المتعددة معا، والقراءة، ويكره القيود، والتعلم، والروتين، والخمول العقلي والوحدة. يتمتع بقدرة عقلية فطرية تمكنه من إلتقاط الأمور التي تتطلب الذكاء، كما أنه قادرعلى الجمع بين المهارات اليدوية والعقلية معًا، وبارع في التحليل، فيرى المسائل من وجوهٍ مختلفة، ما يعرضه للتردّد وصعوبة إتخاذ القرارات.

المرأة من برج الجوزاء:
المرأة الجوزاء متحدثة لبقة لديها اهتمامات عديدة ما يخولها النجاح في مجالات كثيرة في الحياة ، تبحث عن الغرام الحقيقي ولكنها تجد صعوبة في الإستقرار، مفكرة عميقة ،وملهمة جدا، تحب مساعدة الآخرين، وهي صديقة عظيمة، مقنعة جدا، متفائلة، و تلاحظ كل التفاصيل.

يتفق مع : الميزان – الحمل – الأسد – القوس.
الأعمال الملائمة: مقدم برامج حوارية – تاجر – مترجم- كاتب – ناشر.
إيجابياته: ذكي – متقد الذهن- فصيح – لدية روح الشباب – متعدد المواهب- إجتماعي- متأقلم .
سلبياته: متوتر – متقلب- عصبي- ماكر- فضولي.
مشاهير برج الجوزاء: مارلين مونرو- جودي غارلاند- جون كندي،- مايلز ديفيس- بوب دايلن- كونفوشيوس.







مواصفات برج ‫ ‏السرطان


الكوكب: القمر
البرج: مائي
الأحجار: اللؤلؤ- العنبر- الياقوت
البيت والاسرة هما المركز الاول في حياة السرطان، حيث يضحي لإيصال أفراد أسرته الى بر الأمان والسعادة. مولود السرطان لطيف ويحب المشاركة مع الآخرين وهو مزاجي جداً، وبالرغم من أنه لا يميل إلى المواجهة بشكل عام إلا أنه لن يكون بعيداً عن الميل نحو الإنتقام من الذين جرحوه. السرطان شخص عاطفي وهو يعبر عن عاطفته للآخرين بحرية وانطلاق، يحب التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والعائلة.

عاطفياً:
في العاطفة يبحث السرطان عن عش ومأوى آمن، وغالباً ما ينسجم مولود هذا البرج مع الأشخاص الذين يقدرون الجانب الإبداعي لديه ويحترمون طبعه. كون مولود السرطان يمتلك عاطفة قوية فهو يبحث عن شريك متزن وسريع الإستجابة، وفي نفس اللحظة يجب أن يتفهم هذا الشريك حاجة السرطان إلى العزلة من حين إلى آخر. السرطان شخص مدافع ومحب للتملك إلا أنه ليس مسيطراً، ومن الممكن أن يصبح عاشقاً غيوراً عندما يشعر بعدم الأمان. السرطان شاعري ورومانسي ويهتم بالجوانب الحسية.

الرجل من برج السرطان :
الرجل السرطان عاطفيّ ومحب لبيته وأسرته، يتمتع بالذكاء وبحدس قوي، مع عمق فلسفي في التفكير مبني على الإلهام أحيانًا، يراه المقربون شخصيّة مختلفة، قادرعلى الإندماج مع المواقف، يقدّر الفنّ والأدب، ويمتلك موهبة أدبية وفنية وخطابيّة كبيرة، كما أن لديه موهبة التقليد، مما يؤهله للنجاح على المسرح. لدى السرطان ذاكرة قويّة، في ما يتعلق بالأحداث العاطفية، ويكون قادرًا على تذكر أدق التفاصيل لسنين عديدة. تسيطر عليه ذكريات الطفولة، ويعيش الماضي بذكرياته والمستقبل في خيالاته. ولاء السرطان الأول يكون للزوج أو الزوجة والأسرة، ويعتبر نفسه حاميًا لعائلته.

المرأة من برج السرطان:
المرأة السرطان عاطفية، تستخدم حدسها أكثر من استخدامها المنطق، كما تستخدم غرائز الأمومة للإهتمام بالأصدقاء والعائلة، خجولة، ترغب بالأمن المادي والراحة، تكره الإهانات، صبورة و ذكية.

يتفق مع: العقرب- الحوت- الجدي- الثور.
الأعمال الملائمة: طبيب، صيدلي، مدرس، إختصاصي تغذية، شيف، سمسار.
إيجابياته: عاطفي- محب- صاحب حدس وبديهة- صاحب خيال واسع.
سلبياته: عنيف – منتقد لاذع- حذر- مزاجي- سريع الغضب- متشبث برأيه.
مشاهيربرج السرطان: الليدي ديانا، مايك تايسون، نلسون مانديلا، ريمبراندت، إتش روس بيروت، دان آيكرود، جيرالدو ريفيرا، رينغو، باكميبنستر فولر.







مواصفات برج ‫ ‏الأسد


الكوكب: الشمس
البرج: ناري
الأحجار: الياقوت- العنبر
مولود برج الأسد مليء بالدفء والتفاؤل بالرغم من أن صحبته قد لا تكون جميلة، قد يصل الشخص الأسد إلى مرتبة القائد العظيم، كما تضمن قوة الإرادة التي يمتلكها أن تكون نهاية أي عمل يقوم به الإكتمال، وبالرغم من أنه قد يبدو محباً للسيطرة ومستبداً في بعض الأوقات إلا أن هدفه هو ضمان أن تكون الأمور على ما يرام فيما يخص أولئك المحيطين به والموجودين في مملكته. يحب مولود الأسد الألعاب بمختلف أنواعها، ويعتبر من رواد المغامرات وممن يحبون ركوب المخاطر، وكذلك لديه الثقة الكافية بالنفس ومواهبه سوف تضمن له النجاح.

عاطفياً:
في العاطفة هو عاشق مخلص ولكن متهور، حيث قد يتمسك بعلاقات سيئة بسبب الشعور بالأنا الذي لا يسمح له بالاعتراف بأنه قد ارتكب خطأً ما. يثبت مولود الأسد أنه رفيق رائع، ويدفعه حبه للأطفال لأن يكون أباً أو أماً من طبيعته الداخلية، مولود الأسد كريم، دافئ ولديه رغبة حقيقية في الوصول للأفضل، ومشاعر الكرامة والشرف صفات متأصلة لديه.

مواصفات الرجل من برج الأسد :
الرجل الأسد كريم وحنون، مبدع ومتحمّس، واسع الأفق ومتفتح ،مخلص ومحب، يحب المغامرة الفكرية، الحياة المرفهة، الأبهة والعظمة، ويكره الروتين اليومي، والأشخاص محدودي الأفق، والضيق المادي. الأسد ولد إما للقيادة أو للدعم أو للثورة ضد الأوضاع الراهنة، ويكون في أوج فعاليته عندما يكون في مركز السلطة. الأسد الورع متمسك بشدة بمعتقداته ومذاهبه بشكل تقليدي ومبالغ فيه.

مواصفات المرأة من برج الأسد:
المرأة الأسد تظهر بمظهر جذاب حتى في الظروف غير المواتية ، تحب التباهي بطرق ذكية ، مخلصة، كريمة، تحب الإثارة، متطلبة في الحب و تحتاج إلى من يعجب بها على الدوام.

يتفق مع: القوس – الحمل- الدلو .
الأعمال الملائمة: مدراء، مهندسين معماريين، مخترعين، مدرسين ، ورياضيين .
إيجابياته: كريم- دافئ القلب- مبدع- حماسي- واسع العقل- وفي.
سلبياته: يحب المفاخرة والغطرسة- متسلط- يتدخل بشؤون الغير- متشدد- غيور وغير صبور.
مشاهير برج الأسد: نابليون بونابرت، آندي وورهول، جورج برنارد شو، عمر الخيام، جاكي أونيسس وأرنولد شوارزنيغر.



مواصفات برج ‫ العذراء


الكوكب: عطارد
البرج: ترابي
الأحجار: العقيق
مواليد العذراء يمتازون بالعقلانية والمنهجية والمنطقية في أسلوب تفكيرهم، يسخّرون ذلك في تحليل أكثر المشاكل تعقيدًا. اهتمامهم الزائد بالتفاصيل قد يشغلهم عن القضايا الأهم، وتؤدي بهم هذه الدقة المفرطة إلى البطء في تنفيذ مشاريعهم. لكن بشكل عام، مواليد العذراء لديهم مواهب إبداعية شاملة، ولديهم القدرة على رؤية القضايا من زوايا مختلفة، ويحترمون وجهات نظر الآخرين. مواليد العذراء شديدو الذكاء، يمتازون بالدقة والحكمة والصبر، ويغلب عليهم الطابع المحافظ في شتى مجالات حياتهم. رغم مظهرهم الخارجي الذي يغلب عليه البرود، لكنهم في حقيقة الأمر يمتازون باللطف والرقة، لكن التعود على كبت المشاعر وإخفائها يؤدي بهم إلى خلق علاقات سطحية مع الآخرين وإلى قلة عدد الأصدقاء.

عاطفياً :
في العاطفة يخفي المولود تحت هذا البرج عواطفه مهما كانت جياشة بقناع من البرود، وسبب رفضه الاستسلام لهذه العواطف عدم ثقته بالآخرين أو بنفسه أو بأحكامه الخاصة. مواليد هذا البرج كالمياه العميقة الغور التي تسري بهدوء. يمتاز بأسلوبه المتواضع، الواعي والمتحفظ. ويعد محاورًا جيدًا، حكيمًا، وقادرًا على فهم مشاكل الآخرين. يتمتع كلا الجنسين في هذا البرج بالجاذبية والوقار، كما يكنون كل الحب لزوجاتهم وأزواجهم.

مواصفات الرجل من برج العذراء :
الرجل العذراء متواضع وخجول، دقيق وموضع ثقة، عمليّ ومجتهد، ذكيّ ومحلل،يحب الأطعمة الصحية، يحترم النظام، يكره الوجود ضمن بقعة الضوء، إلا أنه قد يؤدي دوراً ناجحاً في تشجيع ودفع أولئك الموجودين تحت الأضواء.

مواصفات المرأة من برج العذراء :
المرأة العذراء تحب التحليل وتميل للعمل في مجال الأزياء والموضة، تنظر إلى نفسها على أنها أكثر تنظيماَ و كفاءة من الأشخاص الآخرين ، لا تعبر عن شعورها بسهولة ، يمكن أن تكون لطيفة في لحظة و ناقدة في اللحظة التالية.

يتفق مع :الجدي- الثور- السرطان- العقرب.
الأعمال الملائمة: كيميائيين- أطباء- محققين- إختصاصيو تغذية- أطباء بيطريين- مدراء- مقاولين.
إيجابياته: متواضع، خجول، دقيق، يمكن الإعتماد عليه، عملي، مجتهد، ذكي ويميل إلى التحليل .
سلبياته: سريع الإنزعاج، كثير القلق، كثير الإنتقاد، قاسي، يسعى نحو الكمالية ومحافظ.
مشاهير برج العذراء: مايكل جاكسون، الملكة إليزابيث الأولى، صوفيا لورين، تولستوي، إتش إل مينكين، جون كولتين وبافلوف.





مواصفات برج ‫ الميزان


الكوكب: الزهرة
البرج: هوائي
الأحجار: الماس
يبذل مولود الميزان ما بوسعه عندما يكون له شريك، لا يهتم هو بكونه وحيداً ولكن عند وجود الشريك فهذا الشريك يمكن أن يعتمد على الميزان وذلك لنزاهته ولتجنبه المشاكل قدر الإمكان. قد يبدو الميزان متردداً في إتخاذ القرار بعض الشيء وهذا ينشأ من حرصه على النزاهة حيث يجب عليه دراسة كل شيء قبل إتخاذ القرار وهو سيفعل ما بوسعه من أجل الجميع. مولود الميزان أفضل شخص في رسم السياسات وتنظيم الأمور. إنه ودود، اجتماعي، ويقع الشخص الذي يدخل معه في حوار في سحره. عندما يشعر بالملل يصبح عديم الاهتمام بسرعة وهنا يحتاج إلى شخص آخر ليعطيه شرارة البدء ليعود إلى الطريق الصحيح. يحب مواليد الميزان معرفة كل شيء عن الناس المحيطين بهم، هم دائماً دبلوماسيون وليسوا ضد الحلول الوسط.

عاطفياً :
في العاطفة البيت والزواج يتصدران الأولوية لمواليد برج الميزان، فالوقت الذي يقضونه مع الحبيب والعائلة يشعرهم بالكمال وإلى حد كبير سوف تتجسد علاقة حبهم في شخصيتهم وتستحوذ عليها. يفضل الميزان أن يكون متبوعاً على أن يكون تابعاً، وكلما أبدى الشريك إعجاباً بالميزان كلما كان هو في سعادة أكبر. ينسجم الميزان بشكل كبير مع شخص متميز يتفهم حاجته للرومانسية وبحثه عن البيئةالمثالية.

مواصفات الرجل من برج الميزان:

الرجل الميزان عقلاني جداً، ومتفهم، يحترم آراء الآخرين، بارع في التسويات، وديبلوماسي من الطراز الأول، كمت انه عطوف، محب للعدالة، ويحترم التقاليد، وإجتماعي.

مواصفات المرأة من برج الميزان:
المرأة الميزان تعتني بجسدها ومظهرها ، تستخدم جاذبيتها الطبيعية لتحصل على ما تريد، متحدثة لبقة، ممتازة عندما تعمل كشريكة أو ضمن فريق عمل ، تعشق الملابس و العطور الفاخرة ، ذات قدرات ممتازة على التحليل، تهتم بأن يكون لديها منزلاَ جميلاَ .

يتفق مع: الدلو- الجوزاء- القوس.
الأعمال الملائمة: وظائف دبلوماسية- قضاة- مستشارين- إختصاصيين نفسيين وفنانين.
إيجابياته: دبلوماسي، مؤدب، رومانسي، ساحر، إجتماعي، صاحب مبادئ ومسالم .
سلبياته: متردد، ساذج، يتأثر بسرعة، منطوي على نفسه.
مشاهير برج الميزان: أيزنهاور- أوليفيا نيوتاون جون- سارا بيرهاردت- المهاتما غاندي- بريجيت باردو- إلينر روسفيلت ورالف لورين.









مواصفات برج ‫ العقرب


الكوكب: المريخ
البرج: مائي
الأحجار: الياقوت- العقيق

الحدس والفضول الكبيران لدى العقرب يجعلانه من أفضل الشخصيات التي تصلح كمحقق من بين الأبراج كافة، ولكن لسوء الحظ فإنه يرى الأشياء بالأبيض والأسود فقط، دائماً يوجد لدى مولود العقرب جدول أعمال وغالباً ما ينجح في تحقيقه، شعاره في الحياة العيش على طريقته الخاصة. غالباً ما ينجرف مواليد العقرب وراء عواطفهم ورغباتهم الشديدة وغالباً ما يراهم الآخرون مستبدين. مواليد العقرب هم ممن يكتمون الأسرار. يحب العقرب إنجاز المهام، ويعشق المنافسة والتحدي، ويكره الإستسلام.

عاطفياً :
في العاطفة هو مثير للرغبة الجسدية ويحتاج إلى شخص يتلاءم مع قدرته الرائعة في إيصال كل الأمور إلى أقصى حدودها وإلى أبعد الحدود. بالنسبة للعقرب المشاعر لديه عميقة وصفة الحدس لديه ستكون دقيقة بشكل ملحوظ لذا فأجهزة الاستقبال لديه ستلتقط الشريك المنتظر من النظرة الأولى. إلا أنه غالباً ما يرغب بالاحتفاظ بجزء من شخصيته في الزاوية الشخصية الخاصة لديه. سوف تكون ردة الفعل قوية عندما يحاول الحبيب الغوص في ذاته الخاصة. يمكن أن يكون العقرب مهيمناً ومتسلطاً بشكل غير عادي في علاقاته الشخصية خصوةصاًعندما يدرك بأن الشريك أضعف منه.

مواصفات الرجل من برج العقرب :
الرجل العقرب نشيط وسريع البديهة يحب النشاط، الفوز، التحديات، البطولة، والتلقائية لا يحب الانتظار، الاعتراف بالفشل، الاستبداد، والاستماع إلى نصائح الآخرين، يتميز بالإستقلالية، يعشق الحرية ويكره القيود.

مواصفات المرأة من برج العقرب :
المرأة العقرب متزنة وهادئة ظاهرياَ،صريحة، تكره المجاملات والتملق، تبتسم فقط عندما تعني ذلك، تعشق الخصوصية والغموض، تحب السيطرة ولكنها ترضى ببعض القيود من أجل الحصول على ما تريد في النهاية، مخلصة للعائلة والمنزل، وتحترم المبادئ.

يتفق مع: الحوت – السرطان- الثور.
الأعمال الملائمة : أطباء- محققين- علماء بيئة- مهندسين- عملاء سريين.
إيجابياته: صاحب عزيمة- قوي- عاطفي- ذو حدس- ذو طاقة – مثير – شخصيته جذابة- كتوم للأسرار .
سلبياته: كثير الرفض- يحب السيطرة – محب للتملك- غيور- عنيد.
مشاهير برج العقرب: مارتن لوثر كنغ، بيل جيتس، بيكاسو، كريستوفر كولومبوس، الأمير تشارلز، جولدي هاون وفولتير.







مواصفات برج ‫ القوس


الكوكب: المشتري
البرج: ناري
الأحجار: الفيروز
مواليد القوس يبحثون عن الحقيقة وهم مستعدون للذهاب إلى أي مكان للتحدث إلى أي شخص قد يجيبهم عن أسئلتهم، تدفعهم المعرفة والحكمة لبذل الطاقة في سبيل أسلوبهم المتحرر في الحياة، غالباً ما ينجذب القوس نحو كل ما هو فلسفي وروحي لأن هذه المجالات والمواضيع تقدم الإجابات للأسئلة التي تشتعل بداخله. مواليد القوس يتمتعون بالذكاء، إنهم مفكرون ولهم عقول نيرة ويقدرون الآخرين الذين يقومون بنقاشهم حول النتائج التي توصلوا إليها. من طبيعة القوس التحرك بحرية، وقد يصبح سيء المزاج بسرعة في حال أحس بالتقييد معنوياً أو جسدياً، ولكن عندما يعطى الحرية التي يحتاج تجده لطيفا، متفائلاً، محظوظاً وغير خائف من خوض مغامرات آنية. مولود القوس شخص ساحرأيضاً ويمكن أن يكون ميالاً للانطواء على ذاته.

عاطفياً :
في العاطفة القوس صادق وواضح وتقليدي بعض الشيء، إذا كان موفّقًا في زواجه، يغدو زوجا مخلصا وأبا محبًا، ولكنه يحتاج دومًا إلى الشعور بالحرية، وكثرة أعماله ومشاغله تكون على حساب عائلته وشريك حياته. ينسجم القوس مع الشخصيات المتزنة والقوية التي تتفهم حاجته للإستقلالية، كما تتفهم مزاجه المنحرف أحياناً. بالرغم من أن مواليد القوس يكرهون الارتباط إلا أنهم يحبون خوض التجارب فيما يخص كل أشكال العلاقات الاجتماعية.

مواصفات الرجل من برج القوس:
الرجل القوس لديه نظرة متفائلة في الحياة، وهومفعم بالحيوية، ومتعدد المواهب وجسور. يحب المغامرة واكتشاف كل ما هو جديد وغير مألوف، وتشده الأسفارالاستكشافات. عقله متفتح دومًا للأبعاد الفكرية الجديدة، ويسعى دومًا لتحقيق العدل. تجده في أحسن حالاته إذا عمل مع من يكمّل شخصيته.

مواصفات المرأة من برج القوس:
المرأة القوس صادقة، طيبة القلب ما يجعلها عرضة للإنخداع في العلاقات الرومنسية، تعشق السفر، تتمسك بمبادئها الخاصة، ويمكن أن تكون تهكمية بشكل لاذع عندما تصاب بأذى .

يتفق مع: الحمل – الأسد- الجوزاء.
الأعمال الملائمة: وكلاء سفر- مكتشفين- بروفيسورات- سفراء- تجار .
إيجابياته: متفائل، محب للحرية، مرح، صادق، مستقيم، ذكي وصاحب فلسفة.
سلبياته: متفائل بصورة عمياء، مهمل، غير مسؤول، سطحي، غير لبق و قلق .
مشاهير برج القوس: -جيم موريسون- وولت ديزني- بروس لي- ستيفين سبيلبيرغ- جين فوندا.







مواصفات برج ‫ ‏الجدي


الكوكب: زحل
البرج: ترابي
الأحجار: العقيق اليماني
مواليد برج الجدي طموحين ومجتهدين على صعيد العمل ومنظمين جداً. ليس بعيداً عن طباع الجدي أن يكون متعجرفاً ومهووساً بالنجاح، يبرر سلوكه بالقول بأن السيطرة هي خصلة وصفة أولئك الذين ولدوا كقادة. الجدي شخص مجتهد وميال للخوض في التفاصيل. مواليد الجدي يهتمون بالتقاليد إلى درجة يبدون فيها جامدين وربما خارجين عن أسلوب عصرهم. بالرغم من أن طموح مولود الجدي يبدو غير محدود إلا أن هذا الشخص لا يلجأ إلى الغش لكي يصل إلى النجاح، وعندما يصبح النجاح حليفه سوف يحوز هذا النجاح على الرضى الكامل لديه ذلك أن مولود الجدي يؤمن بأنه اتبع الطريق المناسبة لهذا النجاح.

عاطفياً:
في العاطفة لديه مهارة فائقة في التعامل مع الناس وقدرة عالية على كسر الحاجز الأول مع الطرف الآخر، غالباً ما يبدو مواليد الجدي بأنهم حماسيون ومغامرون في فنون الحب عندما يتم تشجيعهم وإثارتهم في هذا المجال و لكن قد يظهر الجدي غيوراً ومحباً للتملك عندما يشعر بتهديد ما. مواليد الجدي مخلصون في علاقة الزواج، ويقدمون تضحيات جيدة وكذلك يصارعون لتطوير العلاقات المنزلية وجعلها قوية.

مواصفات الرجل من برج الجدي:
الرجل الجدي يحب التفاخر، وطموح، يضع النجاح نصب عينيه ويتماهى بالعظماء، صبور، مهني في عمله، لكنه طماع أحياناً، يقدر الصداقة، ويحرص على بناء علاقات طويلة الأمد.

مواصفات المرأة من برج الجدي:
المرأة الجدي راقية وعقلانية، تقدر ذاتها، أنيقة جداً، تحتاج إلى أن تكسب التقدير في عملها، تظهر على أنها ثابتة كالصخرة إلا أنها داخل نفسها تكون كئيبة إلى حد بعيد ، تجيد إدارة شؤون المنزل مع انها تجد أن الأعمال المنزلية مملة، مخلصة للعائلة، ولكنها لا تحتمل السخرية.

يتفق مع: الثور- العذراء .
الأعمال الملائمة: مدراء عامين- وزراء- مهندسي كومبيوتر.
إيجابياته: عملي- عاقل- طموح- منظم- صبور- حذر- صاحب روح مرحة.
سلبياته: متشائم- متعلق بالأقدار- حاقد- تقليدي وجامد.
مشاهير برج الجدي: ريتشارد نيكسون- إلفيس بريسلي- مايكل كراوفورد- ديفيد بووي- جوان باييز.







مواصفات برج ‫ ‏الدلو


الكوكب: زحل
البرج: هوائي
الأحجار: الفيروز

مواليد برج الدلو مثيرين ولا يمكن التنبؤ بسلوكهم المستقبلي، ولكن في الوقت ذاته يحبون أن يكونوا مستقلين عن محيطهم، وتعتبر شخصياتهم غريبة الأطوار. يحب مولود الدلو تجريب العديد من الأشياء بدون إتزان وقد لا يستطيع الإمساك بأي منها في النهاية. لدى الدلو جانب إنساني واضح، وقد يقوده تفاؤله والنظرة الإيجابية لديه، والتي تكون ممزوجة بالمثالية والحاجة إلى تحطيم الحواجز باتجاه أرضيات جديدة. بالرغم من أن مولود الدلو عاطفي ويميل إلى التعاطف مع حاجات الآخرين ولكن لا يحب أن تقف الأشياء في طريقه، وقد يصبح مزاجياً عندما لا تسير الأمور كما يروق له، هوصاحب خيال خصب ويميل إلى تحطيم التقاليد والأعراف.

عاطفياً :
في العاطفة الدلو بحاجة إلى علاقة مكملة تمنحه الحرية والصبر جنباً إلى جنب مع الاندفاع والحماسة المادية والفكرية. مع الشخص المناسب سيكون مولود الدلو عاشقاً مليئاً بالعاطفة، منطلقاً ومتفهماً يحب ويسعى إلى المحافظة على الرباط مدى الحياة. قد يكون الدلو عاشقاً ميالاً للمزاح واللهو ويميل الى كثرة التجارب بهدف الحصول على المعرفة.

مواصفات الرجل من برج الدلو :
الرجل الدلو مرح، مثير، يحب الإكتشاف، يعيش في الخيال أكثر من الواقع، يكره التقاليد، ويحب خوض التجارب، متقلب، يعشق الأطفال، إجتماعي، وفي المجال المهني يريد الوصول بسرعة بأقل جهد ممكن.

مواصفات المرأة من برج الدلو :
المرأة الدلو لديها دائرة واسعة من الأصدقاء، تكون معنية بالمجتمع وتنشغل به بشدة، ماهرة في تسوية الخلافات، لديها اهتمامات مختلفة، سلسة وديبلوماسية تحترم جميع الآراء ووجهات النظر.

يتفق مع: الجوزاء – الميزان- الحمل.
الأعمال الملائمة: مخترعين- سياسيين- كتاب- علماء- رواد فضاء- منجمين.
إيجابياته: ودود، إنساني، صادق، وفي وصاحب ولاء، مبتكر.
سلبياته: أناني، عنيد، إنفعالي، مشاكس، غير عاطفي.
مشاهير برج الدلو: تشارلز ديكنز- جون ماك إنرو- موتزارت- جاك نيكلاوس- رونالد ريجن- أبراهام لينكولن- كارل إيكان.







مواصفات برج ‫ ‏الحوت


الكوكب: المشتري
البرج: مائي
الأحجار: حجر القمر

مواليد الحوت أناس روحانيون تحكمهم مشاعرهم، وبالرغم من سعادتهم في السفر في أصقاع عالمهم الداخلي فإن عاطفة الحوت وحاجته لمساعدة الآخرين سوف تضمن عودته إلى عالم الواقع بشكل اعتيادي. يسعى مواليد الحوت إلى الذهاب إلى حيث تأخذهم الحياة وإذا لم يحبوا الاتجاه الحالي الذي هم فيه سوف ينطوون إلى عالمهم الداخلي ويتراجعون إلى داخل أنفسهم ما يعرضهم الى العزلة، كما أنهم عرضة للإستغلال من قبل الآخرين. مواليد الحوت ذوي شخصية لطيفة وموهوبة، خصوصاً في مجال الفنون. الجانب المتعاطف والودود لديهم يبدو من دون حدود الأمر الذي يجعل منهم حليفاً أو توأماً أو شريكاً لأي إنسان.

عاطفياً:
في العاطفة يحتاج مواليد الحوت أن يشعروا بحاجة الآخرين إليهم، لأنهم يخافون رفض الآخرين لهم، فينغمسون في تجارب رفاقهم أو من معهم. في حال وجد الحوت نفسه في علاقة لا تحوذ على رضاه سوف يعيش المعاناة والحزن مطولاً ويغلب عليه إحساس بأنه يستحق هذا البؤس، لذا يحتاج الى الإرتباط بشخصية صلبة تستمتع بالخيال الرومانسي لديه. لن يكون هناك عاشق أكثر وفاءً واهتماماً من الحوت، كما أنه الأكثر محبة وعطاء، لكن احتمال أن يختار الحوت شريكاً غير مناسب هو احتمال قوي.

مواصفات الرجل من برج الحوت:
الرجل الحوت خيالي وحسّاس وعطوف يحب الغير، وهو خيالي وذو حس صادق يحب التأمل، والغموض، يحبه من حوله نظرًا لطبيعته الهادئة والمسالمة التي لا تشكل خطرًا أوتهديدًا لمن يفوقه قوةً. يتأقلم الحوت مع المحيط بدون أن يحاول تغييره، كما إنه لا يبادر إلى حل المشاكل بل ينتظر أن تأتي الأقدار بالحلول. كما إنه يعيش في عالم الأحلام، وهو بعيد كل البعد عن أرض الواقع.

مواصفات المرأة من برج الحوت:
المرأة الحوت تظهر في كثير من الأحيان بصورة حالمة و مبهمة، وهي حنونة وعطوفة، تحب تنظيم الأشياء وتدبير الأمورالمالية بفعالية متناهية، و تدافع عن ضعفها العاطفي بالروح الفكاهية أو بالمظهر الخارجي الرفيع.

يتفق مع : السرطان- العقرب- الثور.
الأعمال الملائمة: أطباء بيطريين- علماء أحياء- فنانين- أطباء- موسيقيين- علماء نفس.
إيجابياته: صاحب خيال، حساس، عاطفي، لطيف، غير أناني، لا تهمه الماديات، صاحب حدس وبديهة ويتعاطف مع الآخرين.
سلبياته: مثالي، يتهرب من الواقع، غامض، إرادته ضعيفة وسهل الإنقياد.
مشاهير برج الحوت: آينشتاين- غلوريا فاندربيلت- جتنبرغ- سيبيل ليك- إدغار سايس- سيدني بويتيار.

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *