-->
آخر الاخبار

القمر في الابراج

 


يظل القمر في كل برج لمدة يومين

القمر : موجود في برج الحمل

تأثيرات القمر على كافة الأبراج عندما يكون في برج الحمل :
في هذه الفترة تشعر لطاقة كبيرة للعمل ونكون أكثر تصميما وأكثر استقلالية ، ونبادر بمشروع جديد ، ولكن من المحتمل ان نتسرع في تصرفاتنا وقد نتهور أيضا . يجب ان نحذر أكثر على الطرقات من السرعة الفائقة . نلاحظ أيضا في هذه الفترة أننا أقل صبرأ في التعامل مع الغير مما قد يوقعنا في متاعب ومشادات غير مرغوب فيها . نفتقد دبلوماسيتنا ونكون أكثر عدوانية . في فترة وجود القمر في برج الحمل يستحسن اجراء فحص للعينين اذا استدعى الأمر ذلك ، يمكن شراء بطاقة يانصيب وادخال تعديل على قصة الشعر واقامة حفلة ما .


القمر : موجود في برج الثور

تأثيرات القمر على كافة الأبراج عندما يكون في برج الثور :
نشعر بالحذر أكثر ونميل للمحافظة على ممتلكاتنا وقلما نبحث عن شيء جديد . يجب ان نعتمد على انفسنا ماديا وألا نفكر في اقتراض المال من مصرف أو صديق . في فترة وجود القمر في برج الثور يستحسن البدء ببرنامج ادخار ، ويمكن شراء عقار ما ، وقضاء وقت ممتع في البيت . بمشاهدة التلفاز مثلا .

القمر : موجود في برج الجوزاء

تأثيرات القمر على كافة الأبراج عندما يكون في برج الجوزاء :
في هذه الفترة ننشط في اتصلاتنا ونشعر بعنصر الحركة يلعب دورا ملحوظا في حياتنا اليومية . يتقلب الناس من حولنا في أفكارهم وتصرفاتهم أكثر من المعتاد ويصعب تصديق كل وعد أو كلمة تقال . علينا انجاز اتصلاتنا الهامة من رسائل ومكالمات وغيرها .بوسعنا أيضا الانضمام الى دورة دراسية أو تعلم لغة جديدة أو الانضمام الى عضوية نادي .


القمر : موجود في برج السرطان

تأثيرات القمر على كافة الأبراج عندما يكون في برج السرطان :
نشعر في هذه الفترة بقوة العاطفة ، ونحاول خلق جو من الأمان لنا ولأحبائنا . مواليد الأبراج المائية ( السرطان ، العقرب ، الحوت ) هم أكثر حساسية لهذه الوضعية . نميل لعمل اشياء تريحنا . من ناحية أخرى تراودنا بعض الذكريات ومنا من يذرف الدمعة وهو يقلب صورا تذكارية في البومة . يجب أن ننتبه أكثر لطعامنا وشرابنا بحيث اننا نشعر بحافز لالتهام الكثير . علينا تجنب انتقاد الغير نظرا لأن حساسيتهم تكون في أوجها . بوسعنا شراء عقار وزراعة نبتة ما أو شجيرة والانتباه أكثر لأطفالنا وقضاء وقت ممتع في البيت .




القمر في الاسد

تأثيرات القمر على كافة الأبراج عندما يكون في برج الاسد :
يكون الناس من حولنا في هذه الفترة أكثر كرما مما اعتدنا من الناحيتين المادية والعاطفية . يكون التركيز حول الاستمتاع والترفيه وتبادل العاطفة مع الحبيب . بوسعنا التقرب من المسؤولين ومحاولة الحصول على بعض المطالب العادلة . بوسعنا اقتراض المال والاستثمار واقتناء حلية ثمينة والتحلي بالشجاعة وارتداء ملابس أنيقة تلفت انتباه الاخرين الينا

القمر : موجود في برج العذراء

تأثيرات القمر على كافة الأبراج عندما يكون في برج العذراء :
نعود الان الى طبيعتنا الجادة وممتله أكثر الى صحتنا بممارسة تمارين رياضية أو البدء بحمية تساعدنا في المحافظة على وزم مناسب . نقبل على عملنا بهمة ومشاط ولا نترك واردة أو شاردة دون تفحصها . نجد ان عنصر التنظيم في عملنا يلعب دورا هاما . نشعر أن الناس شحيحون في عطائهم ماديا وعاطفيا . قد ننتقد انفسنا ونتوهم أمراضا لا وجود لها . هذه أفضل فترة للتخلص من عادة سيئة كالتدخين وشرب الكحوليات . بوسعنا اقتناء حيوان اليف ومطالعة كتاب مفيد والبدء بوضيفة أو عمل جديد .


القمر في الميزان

تزداد الحاجه الي الالفه والمؤانسه والرغبه في انشاء معارف جديده
والرغبه في التفاهم المتبادل وانشاء الشركات تكون مكز التركيز في هذه الفترة
والتي هي جيده للتجمعات الاجتماعيه والاحتفالات واجتمعات رجال الاعمال وحتي المواعيد الرومانسيه
الا ان قدرتك علي اتخاذ القرارات قد تتاثر في هذا الوقت بسبب شكوكك وترددك الان

هذه أفضل فترة عاطفية لتعزيز أوصار علاقة عاطفية مع الحبيب او تحسين علاقة
 زوجية نالها بعض التوتر . نكون اجتماعيين أكثر ونميل الى الاسترخاء . يجد الغرام متنفسا لدى العشاق ولكن قد تلعب الغيرة دورا في علاقة لم تستقر بعد .في هذه الفترة ننجح في أعمالنا الفنية وبوسعنا القيام بمشروع مشترك . يمكننا أيضا اقامة حفلة ، واعادة تزيين البيت أو المكتب واقتناء حاجية جميلة .

القمر في العقرب

قد يكون هذا الوقت صعب عاطفيا اذا زاد في صفاتكم العناد والغيره والطمع والحسد والمشاعر السلبيه الاخري
مرحله تكاد ينقرد منها الاعتدال وتصبح الامور اما بيضاء او سوداء
الحياه الحميمه (الجنسيه) تزداد في حين ان الدبلوماسية في التعامل واللباقه في الفعل والحديث سوف تقل بشكل ملحوظ
تأثيرات القمر على كافة الأبراج
 :
في هذه الفترة نكون أكثر تطرفا في تصرفاتنا ، محب بشدة ونكره بشدة . نشعر بانتقاد الغير وحدته . يلعب الجنس دورا ملحوظا في حياتنا . يجب أن نسيطر على مشاعرنا جيدا لاننا قد " ننفجر " فيمن حولنا تحت وطأة ضغط عاطفي محبط .بوسعنا شراء بوليصة تأمين ، وقراءة رواية بوليسية مثيرة ، ومشاهدة فيلم مغامرات واتخاذ قرار حاسم وشراء بيت .




القمر : موجود في برج القوس

تأثيرات القمر على كافة الأبراج عندما يكون في برج القوس :
نشعر بابتهاج ونجد الناس اكثر مرحا وننطلق على سجيتنا ويتجه تفكيرنا من خلال تفاؤلنا الى عالم الفلسفة والدراسات الدينية ، كما نميل الى الترحال والسفر والرياضة و المغامرة .بوسعنا اقتراض المال ودراسة لغة جديدة ، والاستمياع بهواية ما ، وتجربة الحظ ، والتخطيط لرحلة ما ، أو اجراء مكالمة مع شخص في مكان بعيد .

القمر : موجود في برج الجدي

تأثيرات القمر على كافة الأبراج عندما يكون في برج الجدي :
نعود الى طبيعتنا الجادة ونحاول انجاز عمل متراكم . نجد أن الأمور لا تسير معنا بسهولة وقد تسيطر
روح التشاؤم على البعض منا . علينا الاجتهاد أكثر .بوسعنا الشروع بعمل جديد وشراء تحفة اثرية ، والبدء بحمية ، وشراء بوليصة تأمين .

القمر : موجود في برج الدلو

تأثيرات القمر على كافة الأبراج عندما يكون في برج الدلو :
نشعر الان بحاجة ماسة الى التغيير ، فالروتين هو عدو هذه الوضعية . نكون وديين اكثر وننشط اجتماعيا . ونرغب في الانضمام الى نادي أو مجموعة من الرفاق ، وتجربة اسلوب جديد في حياتنا . يتصرف الناس من حولنا عادة بشكل منطقي أكثر منه عاطفي . بوسعنا تعزيز صداقة جديدة ، وادخال تغيير على مظهرنا الشخصي كقصة الشعر مثلا ، او شراء جهاز ستيريو أو تلفاز ، وتجربة طعام جديد .



القمر : موجود في برج الحوت

تأثيرات القمر على كافة الأبراج عندما يكون في برج الحوت :
تلعب الناحية الروحية دورا بارزا في هذه الفترة . نشعر بالضياع ولا ننجح في التركيز على موضوع معين . نتذمر ونكشف عن متاعبنا للغير ، ونجد صعوبة في اتخاذ القرار حاسم . قسم كبير من الفاشلين في غرامهم ينزوي جانبا ويذرف الدمع بعيدا عن أعين الاخرين . قسم كبير أيضا من الموضفين يتغيب عن عمله نتيجة المرض أو الشعور بعدم الارتياح النفسي . في هذه الفترة نقع في حبائل الغرام . بوسعنا التأمل والصلاة ، والنجاح في عمل فني كالشعر والرسم وعيادة المرضى وشراء الزهور واقتناء الة تصوير .



TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *