-->
آخر الاخبار

توقعات الابراج لشهر نوفمبر 11/2015 لبرج الحوت


برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

تأثيرات واعدة تطالعك الكواكب بتأثيرات واعدة وصادقة لتحقّق معظم أمانيك خلال الأيام الإيجابية فالسماء صافية تمامًا حتى تاريخ 21 وتكون الحظوظ داعمة جدًّا وصديقة لبرجك. لن تجد الوقت للضجر ولا للتأفف من ركود الأجواء، لأنها لن تكون راكدة ولا مملّة، بل ناشطة وفاعلة على جميع الصعد والمستويات. تهبّ رياح فلكية مؤاتية في الاسابيع الثلاثة الاولى لترفع من شأنك وتغني طاقاتك الذهنية والجسدية. تجد نفسك مطمئنًّا ومتفائلاً، وبصراحة لا حدود لطاقتك ولا من يردعك اويحاول إحباط محاولاتك. انت حرّ طليق والحظ حليفك حتى تاريخ 21، فماذا تريد العمل؟ وكيف ترغب في توظيف الحظوظ؟ تسلّط الكواكب الضوء على قدراتك الذاتية والشخصية كالمعرفة والثقافة والمواهب، لذلك تجد نفسك غير مرة مهتمًّا بصقل المواهب والطاقات ربما من خلال الانضمام الى معهد ثقافي اوفني، اوالمشاركة في ورش عمل وحضور مؤتمرات وندوات.

  مهنيًّا

إنه شهر لامع بالتأكيد فلا اجمل من تأثيرات الكواكب هذا الشهر وكأنها تتآمر لمصلحتك على الآخرين. لا تتكاسل ولا تؤجّل ارتباطاتك، فالاسابيع الثلاثة الاولى مميّزة جداً. اختر يومًا كثير الحظ للتفاوض أوللاجتماع. هذا هوالوقت الانسب لتظهر مهارتك ولتثبيت وجودك.
شارك في المؤتمرات واللقاءات وعبّر عن آرائك المدعومة بالمعطيات والتقارير، ولا تتردّد في النقاش. خذ خطوتك الجريئة في الأسابيع الثلاثة الأولى لأنها تحمل إليك دعمًا وحظوظًا. أمّا الأسبوع الأخير فهوحافل بالانشغالات واللقاءات، وقد تظهر واجبات طارئة تسبّب لك بعض القلق العابر. في جميع الأحوال إنه شهر ناجح ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين. تصالح مع المنافسين والخصوم واسعَ الى التحالفات والمعارف النافذة.
المرّيخ يحذّر من الانفعال والمتاعب والجفاء في العلاقات.
زُحل يعزز فرص مواليد 3 الى 8 آذار(مارس).
نبتون يحذّر مواليد 21 و22 شباط(فبراير) من الفوضى والضياع والمشاكل.
الأيام الأكثر حظًّا: 3 و4 و11 و12 ومساء 20 و21 و22 و30.
الأيام الأقل حظًّا: 5 و6 و9 و10 و18 و19 وصباح 20 ومساء 25 و26 و27.

عاطفيًّا

كم هوجميل هذا الشهر وكم هودافىء ورومانسي. تجد الدعم والحنان في احضان الحبيب، وتلمس منه تعاطفًا صادقًا يقرّب المسافة بينكما. ولا اجد فرصة أخرى مماثلة لتقريب المسافة بين القلوب.
إن الأسابيع الثلاثة الأولى مناسبة جداً للمصالحة وللعودة عن قرارات لم تحظَ برضى الحبيب. باستطاعتك التودّد الى الحبيب إذا شئت وتقديم بعض التنازلات إذا دعت الحاجة. لا تتحفظ فإن سكوتك يعزز شكوك الحبيب. ومن الافضل إظهار ما لديك من عواطف ونيات وأفكار. لن يخذلك الحظ إذا كانت العلاقة متينة. أمّا العلاقة المتأرجحة فهي على موعد مع الازدهار إذا كانت النيّات صادقة. اما العازب فهوعلى موعد مع الحب والغرام وينسجم مع مواليد برج السرطان والعقرب والحوت والميزان والدلو.
TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *