-->
آخر الاخبار

توقعات الابراج لشهر نوفمبر 11/2015 لبرج القوس


برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

أحداث جميلة تنفرج الهموم وتتبدّد الغيوم فتنقشع السماء وتتسهّل الأعمال لتعود عجلة الحياة اليومية الى الدوران بشكل اعتيادي ومنتظم. يعجبك هذا الشهر لأنه يحمل أحداثاً جميلة وتطوّرات مفيدة ومنعشة، فبعد عذاب وتقلبات الشهر الماضي، تنحسر المشاكل لتتركك بسلام. تتحرك أعمالك بشكل تقدمّي، تعود عليك وعلى محيطك بالنفع والمكاسب. كما تنعم هذا الشهر بحلفاء قادرين على مساعدتك ودعمك، على الأقل معنوياً، فتنظر الى الواقع بمنظار إيجابي ومتفائل وتتّخذ قرارات حكيمة وصائبة. يبتعد عنك الخصوم كما بسحر ساحر، لتبقى الساحة خالية تنتظر منك مبادرة أوخطوة لقطف الثمار. تعطي وعوداً تستطيع الإيفاء بها، كما تتمّتع بالنشاط البنّاء، فيحسدك المنافسون. الحظ حليفك شرط أن تكون متيقظاً وذكياً، عليك تجنّب الخلافات كلياً خاصة في أقل الأيّام حظاً والامتناع عن توقيع العقود أوالارتباط إذا أردت أن تحقق آمالك.

مهنيًّا

إنه شهر بطيء من الناحية المهنية. ولن تنفرج الأمور قبل وصول الشمس الى برجك اي بتاريخ 22. لكنّني أعتبرك من الناجحين في وسطك المهني وتتمتّع بنشاط وحماسة لا بأس بهما في الوقت الحالي. انت متفائل وتحلم بترقية أوتقدّم وقد تكون احلامك في محلها.
لكنك تعيش مرحلة راكدة نسبيًّا خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. حافظ على استقرارك في الوقت الحالي ولا تتخذ قراراً مصيريًّا قبل تاريخ 22. وقد يكون من المستحسن انتظار عيد ميلادك قبل القيام بخطوة جريئة. هذا لايمنع أنك تستطيع متابعة أعمالك ومشاريعك كالمعتاد، حذار التأخير والتقصير في أقل الأيام حظاً وتجنب توقيع أي عقد. تنقلب المعطيات رأساً على عقب لمصلحتك في الأسبوع الأخير وتفرح بخبر وانفراج.
المريخ يحذّر من الضغوط والانفعالات والمشاكل مع المسؤولين.
اورانوس يعزّز نجاحات مواليد 1 و2 كانون الاول(ديسمبر).
كسوف الشمس ينبّه الى تقلّبات صحيّة او نفسية.
الزُهرة يجلب ارتياحًا على الصعيد المالي وربما يجلب مكافأة معنوية.
الأيام الأكثر حظًّا: 5 و6 و13 و14 و15 و23 و24 وصباح 25.
الأيام الأقل حظًّا: 3 و4 و11 و12 و18 و19 وصباح 20 ومساء 25 و26 و27 و30.

عاطفيًّا

لديك كل الاستعداد للتنازل عن إحدى النقاط الأساسية التي تهمّك. أنت متفائل وإيجابي هذا الشهر بالرغم من شعورك ببعض الركود العاطفي. أدعوك الى تفادي الأزمات في أقل الايّام حظًّا والى النظر إلى محاسن الحبيب. أمّا إذا كنت تنتظر تجاوباً كبيراً من قبل الحبيب فأنت مخطىء، إذ تكون الأسابيع الثلاثة الأولى هادئة بعض الشيء، وهنا يتوجّب عليك إضفاء الحيوية والحماسة عليها. أنعش العلاقة بالنشاطات وكرّر المحاولات في أكثر الأيام ر حظًّا ولا تكن لجوجًا ومنتقدًا في أقل الأيام حظًّا. أمّا اذا كنت عازبًا فأنت تعيش حالة من الضجر. اخرج للقاء الناس لكنّك لن تلتقي الشخص المطلوب قبل تاريخ 22. فابتداءً من هذا التاريخ تتألّق مشاعرك وعواطفك سواءً أكنت مرتبطًا أم عازبًا. تعيش لحظات جميلة وواعدة، وقد يحصل العازب على فرصة للقاء شخص يثير اهتمامه.
TAG

هناك تعليق واحد

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *