-->
آخر الاخبار

توقعات برج الميزان لشهر يناير 2019



نظرة عامة:
برج الميزان ، يناير تبدو واعدة جدا بالنسبة لك.الوضع المالي يبدو رائعا. سوف تأتي إليك المدفوعات المحظورة الآن وتضيف إلى مدخراتك. رحو ترحل منزلك من المهنة. من المرجح أن يسود الارتباك المرتبط بالعمل.خطط لأية تغييرات رئيسية فقط بعد مارس 2019. قد تواجه رحلات العمل ذات الصلة العقبات ، على الرغم من سير عملك بسلاسة. بعد منتصف الشهر ، تجنب الدخول في الحجج مع أي شخص. إذا كنت متورطًا في قضية قانونية مستمرة ، فقد تتخلص منها بعد تسوية مالية. المكاسب المفاجئة من المرجح خلال شهر يناير. ومن المرجح أيضا المكافآت من ممتلكات الوالدين. العلاقات مع إخوتك تبدو متواضعة. تجنب اتخاذ أي قرارات رئيسية بالقرب من نهاية الشهر. الحجج مع الزوج ممكن بسبب القضايا المالية. ابدأ أي عمل جديد بعد بحث دقيق لتجنب المشاكل لاحقًا. الثقة تبدو منخفضة. إذا كنت تدير شركة بيع وشراء ، فكن حذراً للغاية خلال شهر يناير إذا كنت ترغب في كسب أرباح جيدة. إذا كنت في السياسة ، قد تواجه بعض المعارضة والاحتكاك هذا الشهر. المكاسب المفاجئة ممكنة من خلال موظف عالي المستوى أو أعلى.

مهنة: الميزان ، المضي قدما في مهنتك بعناية. إذا كنت تدير شركة في شراكة ، فاستشر شريكك قبل بدء عمل جديد. تجنب العمل في مشروع جديد حتى مارس 2019 ، إن أمكن. إذا كان في كانون الثاني / يناير ، في مجال المجوهرات ، التصميم ، التعليم أو العمل الإبداعي ، يبدو أن شهر كانون الثاني (يناير) يجلب لك الوقت المناسب. من المحتمل أن يكون السفر إلى مشروع جديد أمرًا ضروريًا ، على الرغم من أن الأمور قد تستغرق بعض الوقت حتى تكتمل ، وقد تضطر إلى القيام بعدة رحلات. تحدث بأدب مع شريكك في العمل ، لأنه يمكن أن يؤثر سلبًا على بيئة العمل. من المرجح أن يكتمل المشروع المعلق هذا الشهر. ستجلب الطلبات الجديدة أرباحًا مالية جيدة. إذا استولت على صفقة كبيرة أو مشروع ، فتابع بعناية.

إذا عملت في وظيفة ، يمكن للمسؤوليات الجديدة في العمل زيادة عبء العمل. سوف تجد صعوبة في الحفاظ على توازن العمل. إذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة ، فقد تجد عروض جيدة. يبدو الترويج ممكنًا تمامًا في شهر كانون الثاني. إذا كنت تبحث عن وظيفة ، تحدث إلى رؤسائك في العمل الآن. الفرص تبدو جيدة.           

الحب والزواج:
 الميزان ، حياة حبك تبدو متوسطة في يناير. إذا كنت تحب شخصًا ما ، فتجنب اقتراحه هذا الشهر ، حيث سيتعين عليك الانتظار لفترة طويلة للحصول على رد. حاول التعبير عن مشاعرك بالقرب من نهاية الشهر أو ربما الشهر المقبل.
إذا كان في العلاقة ، من المرجح أن التوتر حتى منتصف يناير. بعد ذلك ، سيساعدك التخطيط لرحلة معًا على تقريب وتعزيز الانسجام في السندات. قد تحتاج لك عائلة شريكك قريبًا. إذا لزم الأمر ، ساعدهم أخلاقياً ومالياً.

حياة الزواج تبدو خشنة. مع بداية شهر كانون الثاني ، قد تؤدي المشكلات المالية إلى حدوث اشتباكات مع زوجتك. ساعدوا بعضكم البعض في الأعمال اليومية وكذلك العمل المهني إن أمكن. بعد منتصف شهر يناير ، يبدو شريك حياتك داعمًا.بمساعدة من زوجك ، ستعزز مستويات الثقة والأداء الوظيفي بشكل كبير. حاول حل أي مشاكل مستمرة مع رفيقك بسلام. 
         
الطلاب والأطفال: طلاب الميزان ، تحتاج إلى إدارة وقتك بحكمة. قد يسبب الكسل التأخير والعوائق أثناء التحضير للامتحانات. إذا كنت تنتظر نتائجك ، فستحصل على النتائج المرجوة ، مع إمكانية الحصول على القبول في كلية من اختيارك. استشر المعلمين قبل اختيار الموضوعات. من المرجح أن يكون الأداء في المسابقات حسب توقعاتك.
الميزان ، يناير يظهر فترة وردية لأطفالك. يبدو أن ارتباطك معهم لطيف. سيشاركون مشاكلهم معك ويتشاورون معك قبل اتخاذ قرار هام. إذا شعروا بالوحدة ، حاول توجيههم بصبر ومساعدتهم على إيجاد حل لمشاكلهم. من المرجح أن ترتفع النفقات على الأطفال. 

الأسرة والصحة: برج الميزان ، تعتمد حياتك الأسرية على طريقتك في الحديث هذا الشهر. التحدث بهدوء وأدب للحفاظ على كل شيء على نحو سلس. حاول قضاء المزيد من الوقت مع عائلتك. رعاية صحة والديك وكذلك الاحتياجات. قد تخطط للحج معهم. يبدو أن الترابط مع إخوانك يعانون. إن القيام بمهمة دينية كبيرة في المنزل من شأنه أن يقرب الجميع ، ويمكنك استغلال هذه الفرصة لتحسين الأمور.
يبدو أن صحتك تتحسن خلال شهر يناير ، مع احتمال وجود مستويات طاقة جيدة. كن حذرا من الالتهابات المحتملة. الحفاظ على نظامك الغذائي في الاختيار.     

المال والتمويل:حالتك المالية تبدو جيدة هذا الشهر ، الميزان. يبدو أن برجك في شهر يناير واعداً لاسترداد النقود أو الأموال المحجوبة. الحصول على الدعم المطلوب من شأنه أن يعزز ثقتك بنفسك. إذا كنت قد حصلت على قرض ، فستصبح طرق تسديده أكثر وضوحًا الآن. تجنب الاستثمار في الأعمال المتعلقة بالأراضي والابتعاد عن شراء منزل هذا الشهر. الإنفاق على سيارة أمر ممكن. سوق الأسهم لا يبدو مربحا. يمكن أن يساعدك والدك مالياً هذا الشهر. المكاسب المالية المفاجئة من المرجح. النفقات تبدو في نطاق السيطرة. قد يحصل زوجك على أرباح من زوجك. لا يُنصح بالاستثمارات الضخمة في عملك خلال شهر يناير. المشاريع السابقة تجلب دخلاً جيداً.
TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *