-->
آخر الاخبار

توقعات برج الثور 2019

توقعات برج الثور 2019



برج الثور 2019
برج الثور 2019
كل ما يخص برج الثور 2019 من موقع yearly العالمي المختص بالفلك والابراج والتوقعات السنوية والشهرية ، وسنتحدث فيه عن توقعات برج الثور العامة في 2019 وكيف سيكون هذا العام على صعيد الحب والعاطفة والزواج ، وهل سسكون هنالك فرص للعازبين من برج الثور للزواج والارتباط ، وكيف ستكون الامور المالية والمهنية في عام 2019 وهل ستكون استثماراتك ومشاريعك الجديدة ناجحة هذا العمل ، كل هذا واكثر سنتحدث عنه في موقع ابراج ارب حظ موقع الابراج العربي الاول.
الفرص الشخصية المميزة لبرج الثور 2019:

لتحقق اهدافك وتحقق النحاج الذي تريده في عام 2019 سيكون من الأفضل أن لا تعمل لوحدك بل اختر مجموعة من الشركاء الاقوياء أو قم بتكوين مجموعتك الخاصة ، ففي بداية العام أنت بحاجة لدعم هؤلاء الشركاء لتحقيق الانجازات.
بعد شهر يونيو/حزيران 2019 ستحقق انجاز شخصي سواء في الدراسة او في العمل ، وستكون محط الانظار ، وستشعر بالفخر بنفسك وبما انجزته.
بين شهري مايو/ايار ويونيو/حزيران عام 2019 ، سيكون لديك اتجاهات جديدة ومشاريع جديدة وقد تميل نحو الاستقرار والاستقلال بنفسك والبدء بشيء شخصي خاص بك .
ينصحك الفلك بأن تركز كل جهودك في الفترة بين أوائل فبراير/شباط وبين أوائل شهر حزيران يونيو فهذه الفترة هي التي ستحدد إن كان سيكون عام 2019 رائعبالنسبة لك أو سيكون عام عادي مثل الاعوام السابقة.

الامور السيئة والقيود الشخصية لبرج الثور 2019:

الامور السيئة التي قد تصيبك في العام 2019 ي امور مالية بحتة ، لذا فأنت بحاجة لأن تدير مصاريفك بشكل ذكي جداً .
من المهم جداً أن تضع مخطط مالي للشهور الستة الاولى من العام الجديد وأن تعرف ماهي الاولويات التي لديك في انفاق المال ، وصدقني خطتك الجيدة ستوفر عليك الكثير من المتاعب في باقي السنة.
اكثر الفترات حرجاً ستكون بين تاريخ 5 مارس/اذار وبين 3 ابريل/نيسان حيث عليك أن تتقشف قليلاً في مصاريفك وان تتدخر بعض المال في هذه الفترة .
تاريخ مهم آخر سيكون بين منتصف شهر مايو/ايار حتى نهاية يونيو/حزيران حيث عليك أن تكون حذرا مع القرارات المالية في هذا الوقت.

الامور المالية لبرج الثور في عام 2019:

كما قلنا في الفقرة السابقة أن الامور المالية لن تكون على مايرام في هذا العام ، وستصادف الكثير من الذبذبات ما بين صعود ونزول ، ستشعر كثيراً بهذه الذبذبات والتغييرات الايجابية والسلبية في القطاع المالي خاصة بين أوائل أبريل /نيسان وحتى أوائل أغسطس/آب  ،
ويوم الاثنين 17 مايو /ايار سيكون منعطف هام بحياتك وسيكون يوم فاصل بين هاتين المرحلتين وبحسب علماء الفلك سيكون هذا اليوم تحديدًا لبعض التغييرات في وضعك المالي.
سيكون لديك العديد من المفاوضات وقد توقع أو تفسخ عقد هام وقد تضطر لاتخاذ قرار حاسم في أواخر يونيو/حزيران. 
من أواخر نوفمبر/تشرين الثاني إلى ديسمبر/كانون الاول ستنهي العام بشكل جيد ، وسيكون لديك القوة المالية لإنهاء العام 2019 بشكل متوازن وجيد.

توقعات الحب والزواج لبرج الثور 2019:

سيكون لديك تحسن كبير على صعيد الحب والزواج في عام 2019 يا عزيزي برج الثور ، وستكون على موعد مع رحلات أو سفرات ستغيير من حياتك، وخاصة في الفترة بين أغسطس/اب وسبتمبر/ايلول وسيكون الوضع الايجابي في أعلى مستوياته، ويمكن أن تحصل الكثير من التغييرات العاطفية في هذه الفترة من السنة.

بالنسبة للمتزوجن من برج الثور:
سيكون هناك بعض التقلبات العاطفية التي قد تؤثر على حياتك الجنسية والزوجية ، وقد تمر بحالات تشعر بها بأنك دون المستوى المطلوب ، وبالتالي فستكون بحاجة للدعم من الشريك أو الحبيب لتخطي هذه الفترات الصعبة.
بالنسبة للعازبين من برج الثور :
أكثر المحظوظين في دخول علاقة عاطفية وفي الارتباط وفي الزواج هم الذين ولدوا بين 26 و 28 أبريل و 4 – 6 من مايو وهم على موعد لايجاد حبهم وهم على استعداد تام لحياة الارتباط والاستقرار العاطفي ، وسيكون الفلك داعماً لهم.

توقعات العمل والمهنة لبرج الثور 2019:

قد تحدث بعض التغييرات المهمة في حياتك المهنية في وقت مبكر من السنة ،وستكون الفترة من 3 فبراير/شباط إلى 21 مارس/اذار فترة مناسبة لتطبيق المزيد من الإجراءات وإضافة بعض الحيوية والقوانين الجديدة في منطقة عملك ويمكن أن تحقق تقدمًا ممتازاً خلال هذه الفترة بالتحديد .
يمكن إدخال المزيد من التنوع في عملك أو من الممكن التوسع أكثر بعلاقاتك العامة وبمشاريعك الخاصة في الفترة بين شهر يونيو/حزيران وشهر يوليو/تموز 2019.

توقعات الصحة لبرج الثور 2019:

أولئك الذين ولدوا بين 3-7 مايو / أيار سيحتاجون للنظر بجدية وان يكونوا حذرين في تناولهم للكحول أو الدواء هذا العام فقد تكون هذه المواليد عرضة للعدوى المرتبطة بنظام المناعة الضعيف.
قد يكون السكر والأطعمة الحلوة مشكلة بالنسبة لجميع مواليد برج الثور ولكن يمكنك إجراء بعض التغيير في النظام الغذائي والفلك سيدعمك لاتباع نظام صحي وغذائي ورياضي وخاصة في الفترة من أبريل/نيسان إلى يونيو/حزيران 2019.

الاوقات المناسبة لبرج الثور في الحب والارتباط والزواج في عام 2019



ماهي توقعات الفلك لبرج الثور 2019 ؟
بالمجمل وبشكل عام سيكون العام 2019 عام مهم جداً وايجابي جداً من جانب الزواج والتعارف والعلاقات الجديدة بحسب موقع indastro العالمي الخاص بالابراج والفلك ، واليكم ابرز ما توقعه علماء الفلك في هذا الموقع الشهير ، والتي سوف نقدمها لكم بكل سرور في موقع ابراج ارب حظ الموقع العربي الاول الخاص بالابراج.

العناوين العريضة لبرج الحمل في عام 2019

  • عام 2019 هو عام الصعوبات والاحتمالات القليلة للزواج ، ولكنه عام جيد لايجاد الحبيب.
  • إذا كنت تخطط للارتباط في عام 2019 ، فستواجه الكثير من المحن والصعوبات والتحديات .
  • هناك فرص في أن تجد حب حياتك الذي تحلم به هذا العام ولكن الأمور لن تكون سهلة للغاية.
  • قد تكون هناك بعض العقبات في طريقك إلى حياة حب مثالية ولكن فرص اللقاءات ستكون كثيرة.
  • قد تواجه بعض العقبات التي من المحتمل أن تؤثر على حياتك الرومانسية ولكنك قادر على الخروج منها.
  • عام 2019 بالنسبة لبرج الثور لن يكون عامًا سلسًا أو ممتعًا فالاجواء تبدو ضبابية في الحياة العاطفية والزوجية.

الاسرة والزواج والاطفال لبرج الثور في عام 2019

الكواكب ستجعلك في مكانة الدفاع عن النفس في العام 2019 ، حيث قد تواجه الكثير من التهم حول حياتك الزوجية وحول التزاماتك تجاه الاسرة والاطفال والزوجة ، طبعاً أمور المتزوجين ستكون أصعب بكثير من امور العازبين ، ولكن لا مانع من بعض التفاؤل فكل شيء بالنهاية سيسير على مايرام.
نصيحة الفلك للازواج من برج الثور الالتزام بضبط النفس وعدم فقدان السيطرة ، وتجنب الغضب قدر الامكان ، هي سنة ليس سهلة بالمجمل ، ولكن من المعروف عن برج الثور أنه برج قوي قادر على الخروجمن جميع المواجهات بأقل الاضرار الممكنة.
الشيء الايجابي لبرج الثور في عام 2019 أن هناك فرص رائعة وكبيرة لانجاب طفل للازواج الذي يخططون لذلك ، كما أنه عام جيد على صعيد الاطفال والتحصيل العلمي لهم.

أوضاع العازبين من برج الثور في عام 2019

كما قلنا في البداية الامور لن تكون سهلة لتكوين أسرة وعائلة جديدة ، وعلى الاغلب سيصادف مواليد برج الثور العقبات في طريقهم نحو الزواج في هذا العام ، الشيء الجيد أن هذه العلاقات لن تفشل بل ستؤجل فقط لبعض الوقت ، فهنالك فترات محددة من السنة تكون فيها الكواكب داعمة للزواج والارتباط.
غالبية المشاكل التي ستعيق التقدم في مسألة الارتباط والزواج في برج الثور 2019 سيكون سببها عدم انتقاء الكلمات الصحيحة أو بعض زلات اللسان وعدم التحكم بالغضب.
الفلك يدعم العازبين غير المرتبطين بإيجاد شريك حياتهم وإيجاد حبهم المثالي المنتظر ،فعام 2019 هو عام بداية العلاقات الجديدة وعام الحب والرومانسية الجديدة، ولمعرفة التواريخ التي تدعم الحب والارتباط والرومانسية والزواج تابعوا الفقرة المهمة التالية:

تواريخ مهمة لعام 2019 برج الثور:

حدد هذه التواريخ في تقويمك لأنها تواريخ مهمة جداً لبرج الثور في العام 2019
2 يناير/كانون الثاني 2019 إلى 29 يناير/كانون الثاني 2019 هي الفترة الاكثر تمييزاً وهي الفترة الانسب للارتباط او للخطبة في العام 2019 ، لذا على مواليد برج الثور الذي ينوون الزواج والارتباط ، أن يرتبوا الامور على اساس هذه الفترة.

من 17 أبريل/نيسان 2019 إلى 10 مايو/ايار 2019 الفترة الثانية التي تكون فيها الكواكب داعمة لحصول تزاوج وارتباط وخطبة ستكون في هذه الفترة ، وهي فترة مناسبة لايجاد شخص مناسب لك أو ايجاد حب جديد والبدء بعلاقة عاطفية جديدة.

5 يونيو/حزيران 2019 إلى 29 يونيو/حزيران 2019 هناك فرص لتقابل شخص يكون له المواصفات التي تعجبك ، فترة مناسبة للتقدم خطوة جديدة في ايجاد شريك عاطفي.

30 يونيو 2019/حزيران إلى 24 يوليو/تموز 2019 خلال هذه الفترة ،سيكون لديك مناسبات كثيرة لحضورها فهناك مناسبات للخطوبة والزواج لبعض الاقارب والاصحاب وافراد الاسرة، وفي هذه المناسبات يتوقع لمواليد برج الثور أن يتعرفواعلى شريك حياتهم عن طريق بعض الأقارب.

من 10 يوليو/تموز 2019 إلى 20 سبتمبر/ايلول 2019 ينبغي تجنب هذه الفترة من عام 2019 من قبل مواليد برج الثور ولا ينصح بأي بداية جديدة في الأمور الزوجية، قد يكون هذا هو الوقت المناسب للتخفيف من أي أمور تتعلق باقتراح خطوبة أو الزواج.

من 1 سبتمبر/ايلول 2019 إلى 4 أكتوبر/تشرين الاول 2019 فرص تقريب وجهات النظر مع حب حياتك ستكون مشرقة خلال هذه الفترة ، وهذا هو الوقت الذي يمكنك فيه إخبار اصدقائك أو أمك أو عائلتك عن علاقتك العاطفية وعن شريك حياتك الجديد..

من 5 أكتوبر/تشرين الاول 2019 إلى 28 أكتوبر/تشرين الثاني 2019 خلال هذه الفترة ، قد يواجه الأزواج من برج الثور بعض الاضطرابات في الحياة الجنسية والزوجية ، ويمكن أن تتحول الحجج الثانوية إلى نزاعات حادة إذا لم يتم السيطرة عليها ، يمكن للأمور الصغيرة أن تفاقم وأن تجد طريقها إلى المحكمة.

من 29 أكتوبر/تشرين الاول 2019 إلى 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2019 وقت جديد آخر مناسب للارتباط أو لسماع بعض الاعترافات الخاصة بالزواج والخطوبة ، وقد يكون آخر الاوقات المناسبة في عام 2019.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *