-->
آخر الاخبار

توقعات الابراج لشهر نوفمبر 11/2015 لبرج الدلو

 

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

ضغوط اجتماعية ومهنية تعاني هذا الشهر ضغوطاً اجتماعية ومهنية متنوّعة وربما تواجه مشكلة عائلية جرّاء وعكة لأحد أفراد العائلة. ضغوط خارجية تتطلّب منك تركيزًا ووقتًا واهتمامًا الأمر الذي قد يشكل لك ازمة مع نواح اخرى من حياتك. إنه شهر ثقيل جداً تتعرّض خلاله سمعتك وكفاءتك للتشويه أولمحاولات التشكيك. تفشل احياناً في تقديم نتائج جيدة، الأمر الذي يعرّضك الى المزيد من الضغوط والحملات المسيئة. قد تخسر رهاناً أوصفقة أوعرضاً مغرياً وربما تقلق للوضع الصحي لاحد الوالدين. من الواضح أن هناك تعباً وإرهاقاً ومسؤوليات متراكمة ومتتالية على مدى ثلاثة أسابيع. اما أكثر ما أخشاه فهوإهمال الواجبات أوالإاستخفاف بها متوهماً وجود فرص أفضل في المستقبل القريب.

 مهنيًّا

يتطلّب منك الجزء الأول من الشهر والممتد حتى تاريخ 21 الكثير من الهدوء والرويّة بعيدًا عن الانفعال والتوتّر. كما يتطلّب تنسيقًا واضحًا ومنظّمًا بين مختلف الواجبات والارتباطات. كما أدعوك الى التصرّف باحتراف كامل وعدم السماح لأحد التشكيك في قدراتك. وبما ان الوضع متوتّر وشائك حتى تاريخ 21 فقد يكون من الأفضل تجنّب السلبية.
وظّف طاقاتك، أيها الدلو، لإنجاز المهمّات الموكلة إليك، ولا تستخف بواجباتك. كرّس جهودك لخدمة مصالحك دون إثارة العداوات أوالمشاكل.
أمّا بالنسبة إلى الجزء الثاني من الشهر فهو يشير الى انفراجات وبوادر تسويات. تبدأ المسيرة نحوالخروج من ظلمة النفق وتلمس تقدّمًا في نوعية عطائك. تكون انجازاتك مدعاة فخر واعتزاز لكن ليس بفضل الحظ والفرج، بل بفضل جهودك المتواصلة والمساعي الحثيثة. قد تشكوبين الحين والآخر من عدم تفهّم بعضهم لمطالبك، وربما تخسر صديقًا اوحليفًا، لكنك تعقد صداقات وتحالفات جديدة وتعمّق العلاقة مع محيطك. سارع الى تحسين سمعتك وطرد الشكوك حولها. عزّز وضعك المالي وجاهِد لرفع مستواك الدراسي.
المرّيخ يدعو الى المجاملة والمسايرة للبحث عن الحلول الوسط التي ترضي مختلف الاطراف.
الأيام الأكثر حظًّا: 1 و2 و9 و10 و18 و19 وصباح 20 و28 و29.
الأيام الأقل حظًّا: 3 و4 و7 و8 و16 و17 و23 وصباح 25 و30.

عاطفيًّا

تشكو من بعض القلق ربما بسبب تصرفات الحبيب الغريبة. تستاء من ملاحظاته القاسية وتخشى على استمرار العلاقة إذا لم تكن مرتبطًا به جديًّا. تتعرّض العلاقة لضغوط متنوعة تكون بمثابة امتحان لكشف عمق الروابط ومتانتها. إحم استقرارك من الخطر أيها الدلو، وربما تصل بك الضعوط الى درجة تحمّل إهمال الحبيب أوغيابه أوحتى لا مبالاته. إن القرار الاخير يعود لك، فلم لا تتحلَّ بالصبر وتنتظر عبور العواطف هذه؟ تتطلب العلاقة حالياً اهتماماً ومرونة. قد تظهر بعض الشوائب وتكتشف مساوئ جديدة لدى الحبيب. كما قد يكون الجوّ سلبيًّا في سماء حبيبك فتتأزّم الأمور بينكما. لكن مهما كانت الأسباب والدوافع يبقى السؤال: هل تريد إنعاش العلاقة وحمايتها؟ غضّ النظر عن المساوئ والشوائب ولا تضخّم الأمور. ابتسم للأخطاء وواجه السلبيات بلقاءات تجمع بينكما وتصرف نظركما عن التوتّر. ليست الفترة مستحيلة لكنّها تتطلّب تفهّمًا وليونة كي يتسنى لك القيام بالواجبات المهنية وغيرها بهدوء ونجاح.
TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *